دار صلصال للتصميم

Silsal Design House

دار صلصال للتصميم ماركة مبدعة تختص بتصميم الأواني المنزلية وهي ترتكز على مبدأ أن الفن يجب أن يكون بمتناول الجميع – يجب أن يبهر ويخبر قصّة تجعل الحياة اليومية أقل إعتيادية. منذ نشأتها عام ٢٠١٣، اكتسبت الشركة سمعة ممتازة في تصنيع أدوات المائدة قطع الديكور والهدايا

من معتقدات الشركة الراسخة هي أن الجمال يجب أن يحيط تفاصيل حياتنا اليومية. إنّ بصمة صلصال تظهر في الومضات بين الماضي والمستقبل، وفي التفاصيل الدقيقة للفنّ العملي، الأشكال العصرية والجماليات التقليدية. مصممة لحياة معاصرة ومستوحاة من التراث الفني للشرق الأوسط، صلصال تعيد إحياء الفنون المنسية منذ زمن طويل وتنقلها إلى المنازل العصرية، فتجمع الناس معاً لخلق ذكريات عزيزة. إنّ صلصال، العلامة الرائدة في مجال تصميم الأدوات المنزلية، تدير متجراً إلكترونيّاً وتتواجد في أكثر من ٤٥ متجراً موزعين حول ٦ بلدان، بما في ذلك المتجر الفاخر بلومنغديلز، كاليري لافاييت وكريت أند باريل

في عام ٢٠١٩، تطوّر متجر صلصال الإلكتروني حيث أصبح يحتوي على ماركات منوّعة لمصمّمين محلّيين وعالميين حديثي النشأة أو مخضرمين، وذلك جنبآً إلى جنب ماركة صلصال الراقية

مملوكة وتدار من قبل Silsal.com

المؤسسة سمر حبايب

Samar Habayeb

سمر حبايب، الرئيسة التنفيذية والمديرة الفنية لدار صلصال للتصميم، المختصة بالأواني المنزلية حيث الفن والإبداع يصل إلى البيوت في جميع أنحاء العالم.

حصلت سمر على شهادة في الهندسة المعمارية والإقتصاد من جامعة تافتس، وماجيستير في التصميم السيراميكي من جامعة وايلز، كارديف. فاجتهادها وحسها الفني دفعاها إلى تأسيس دار صلصال للتصميم في عام ٢٠١٣. فقد أسست ووسعت هذه الماركة في الشرق الأوسط لتصل نجاحاتها إلى عرض منتاجاتها في متحف بريطانيا في لندن كما باعت في متحف اللوفر في باريس.

إنها الماركة الأولى في المنطقة في عالم البورسيلين للأواني المنزلية التي جمعت بين التصاميم العملية والأشكال الجميلة. من أواني إلى أكسسوارات منزلية إلى هدايا وتوزيعات، هذه الماركة تحيي الفن الإسلامي بطريقة عصرية لتخلق الذكريات الجميلة للغد.

بعد إطلاق صلصال في دبي، توسع العمل للتوزيع في ٤٥ محل تجاري في ٦ دول مختلفة. دون أن ننسى التركيز على البيع عبر الموقع الإلكتروني. حيث سمر تتعاون مع منظمات وشركات عالمية على سبيل المثال شركة الإمارات للطيران.

بالإضافة إلى صلصال للتأجير وصلصال التخصصي حيث يتشارك الزبون في التصميم. نشير بالذكر، التعاون مع (د ي د ي) معهد دبي للتصميم والإبداع من أجل إلهام الأجيال القادمة.